«فساتين بالعرض».. أزياء غريبة لدعم المرأة في هولندا

عرض أزياء غريب لدعم المرأة 
عرض أزياء غريب لدعم المرأة 

«التفكير خارج الصندوق».. أمر جيد أن يخرج لإنسان عن المألوف أو يفكر في شئ مبتكر لكي يجذب الآخرين لسياسته وأفكاره، واعتدنا من خبراء الموضة على ذلك، ولكن قامت علامة «ڤيكتور آند رولف» العالمية بالخروج عن المألوف وعن الطبيعة معا، حيث جعلت عارضيها يقومن بارتداء فساتين بالعرض، مما أثار الجدل بين حاضرين العرض.  

وتوجد فكرة قد تكون غريبة للبعض قامت علامة «ڤيكتور آند رولف» بعرض أزياء ضخم، يضم مجموعة من الفساتين التي يرتديها عارضات الأزياء بالعرض وليس بالطول كما الطريقة المعتادة، ففي لفته غريبة من دار الأزياء الشهيرة. 

وتخفي علامة «ڤيكتور آند رولف» دائمًا شيئًا ما في جعبتها، لذا حين بدأت فتياتها المتزيّنات، اللواتي يشاركن للمرة الأولى، في السير بقاعة الرقص في أحد الفندق، تفاجى الجمهور بما ترتديه تلك الفتيات. 

وبرغم من شكل الفساتين الغريب، كانت تسريحات البانك مميزة للغاية، وذلك قد يسبب تناقض للبعض عند مشاهدة النموذجين مع بعضهم البعض. 

اقرأ ايضا| اغرب الإطلالات في حفل جوائز «جولدن جلوب» 2023 |صور

وسرعان ما أظهر الثنائي الهولندي الفساتين منفصلةً عن مرتدياتها، حتى إن بعض العارضات ظهرن وكأن الفساتين تطعن أجسامهن، فيما كانت التنورة المدعومة بأسلاك تتدلى على الجانب مثل قطعة لحم أو "مخلل" للنباتيين، وكانت الرسالة المفترضة تتمثّل في أن النساء يلعبن أدوارًا مجبرين عليها منذ قديم الأزل، وقد حان وقت التغير. 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها علامة «ڤيكتور آند رولف» بإثارة الجدل، ففي عام 2017 قامت بعرض أزياء وقامت بجعل عارضات الأزياء يرتدن رؤوس دمى بدلا من وضع الميك أب.  
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)